03/04/2017
10:37 AM

كلية الصحة العامة بالبكيرية تُشارك في يوم المهنة بجامعة القصيم

 

شاركت كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بمحافظة البكيرية في يوم المهنة التاسع الذي تحتضنه جامعة القصيم بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والشركات التي قدمت أكثر من 961 وظيفة ستكون متاحة أمام الباحثين والباحثات عن العمل في عدة تخصصات هندسية وصحية وإدارية وفنية وتعليمية، برعاية أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل.

 

واحتوت مشاركة الكلية على جناحٍ خاص وزع من خلاله "بروشورات" وكتيبات تعريفية عن الكلية وأقسامها ورسالتها، كذلك دعوة طلاب الجامعة لزيارة المعرض للاطلاع على النشرات التعريفية والمشاركة بالدورات التدريبية والاستماع للمختصين بتنمية قدراتهم واحتياجات سوق العمل في الاتجاهات الإيجابية لدى الطلاب نحو بعض الأعمال.

 

وذكر عميد الكلية فهد بن محمد البجيدي أن مشاركة الكلية في هذه البرامج تأتي بناء على رغبة الكلية بتحقيق توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الاعتماد على أبناء الوطن وإشباع حاجة سوق العمل بالتخصصات الصحية, معرباً عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المعرض وعلى رأسهم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على دعمه اللامحدود لخدمة الدين والوطن.

 

يشار إلى أن معرض يوم المهنة هدف إلى توطين الوظائف كإستراتيجية وطنية من أولويات القيادة الرشيدة لإتاحة أكبر عدد ممكن من الوظائف، كخطوة نافعة ومفيدة لصالح الوطن وشبابه.